Image default
المقرمشات

زيت الزيتون او زيت الذرة لطهي الفشار

الاسره تاكل الفشار (زيت الزيتون او زيت الذرة لطهي الفشار)
(زيت الزيتون او زيت الذرة لطهي الفشار) الأسرة تأكل الفشار

اصنع وعاءًا كبيرًا من الفشار لليلة فيلم عائلي.

ولكن زيت الزيتون او زيت الذرة لطهي الفشار

الفشار على الموقد هو وجبة خفيفة صحية ، وسيحب الأطفال – أو أي شخص صغير في القلب – إثارة الاستماع إلى موسيقى البوب. سيؤثر نوع الزيت الذي تستخدمه لفرقعة الذرة على المحتوى الغذائي ونكهة الفشار الجاهز. زيت الزيتون وزيت الذرة ما هي إلا عدد قليل من الخيارات التي لديك عند صنع الفشار.

زيت الزيتون

يتمتع زيت الزيتون بنكهة غنية بالفواكه ستضفي على الفشار نكهة لذيذة. ربما تكون قد سمعت أن زيت الزيتون يحتوي على نقطة دخان منخفضة ولا يجب استخدامه للقلي ، ولكن وفقًا لـ أوقات زيت الزيتون ، فإن زيت الزيتون البكر عالي الجودة يحتوي على نقطة دخان تبلغ حوالي 410 درجة فهرنهايت. تستخدم معظم أنواع القلي على الموقد ، بما في ذلك الفشار ، درجات حرارة تتراوح من 250 إلى 350 درجة فهرنهايت ، لذلك لا تتردد في استخدام زيت الزيتون للفشار إذا كنت تستمتع بالنكهة. الفشار المغطى بزيت الزيتون مذاق رائع ومغطى بجبن البارميزان المبشور وإكليل الجبل المسحوق أو الطرخون أو الأعشاب الأخرى.

زيت الذرة

زيت الذرة مثالي للقلي ، لأنه على عكس معظم الزيوت تتحسن النكهة مع تسخينه. ومع ذلك ، وفقًا لمركز جامعة كانساس الطبي ، يحتوي زيت الذرة على كميات عالية من الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة ، وعند تسخينها تتأكسد هذه الأحماض الدهنية وتصبح غير صحية. لا ينبغي أن يكون الفشار المغطى بزيت الذرة وجبة خفيفة يومية ، ولكن إذا كنت تشتهي تلك النكهة السريعة للوجبات السريعة ، فقد تجدها على الفور.

زيوت أخرى

غالبًا ما تستخدم دور السينما زيت جوز الهند لفرقعة الفشار ، وأنت يمكن أن يذيب زيت جوز الهند في المنزل لمنح الفشار نفس المذاق الغني والرائع. يحتوي زيت الفول السوداني على نقطة احتراق عالية ، مما يجعله رائعًا للقلي ، وسيمنح الفشار نكهة الجوز قليلاً. زيت الكانولا معتدل جدًا وذو مذاق محايد ، ويتيح حقًا أن تتألق نكهة الفشار والطبقة الخارجية. لا تستخدم الزبدة في طهي الفشار – فهي تحترق بسهولة شديدة. بدلاً من ذلك ، قم بإذابة الزبدة في مقلاة منفصلة ورشها فوق الفشار بعد فقعها.

كيف تصنع الفشار

يمكن صنع الفشار في أي قدر كبير ذي قاعدة عريضة بغطاء ، مثل قدر المرق ، أو في مقلاة فشار مصممة خصيصًا مع أداة تحريك مدمجة. على حرارة متوسطة إلى متوسطة عالية ، قم بتدفئة كمية كافية من الزيت لتغطية قاع المقلاة بالكامل ، حوالي 1 إلى 3 ملاعق كبيرة. إرم في عدد قليل من حبات الاختبار ؛ عندما تنفجر ، يكون الزيت ساخنًا بما يكفي لإضافة بقية الفشار. ستصنع أونصة من حبات الفشار حوالي 1 لتر من الفشار. ضع الغطاء على القدر ، ورجه برفق (أو حركه ، إذا كنت تستخدم صينية الفشار) حتى تبدأ الفرقعة في التباطؤ إلى ثانية واحدة إلى ثانيتين بين الملوثات العضوية الثابتة. ترفع عن النار وتضيف الطبقة المفضلة لديك.

زيت الزيتون او زيت الذرة لطهي الفشار
زيت الزيتون او زيت الذرة لطهي الفشار

المصادر

انظر ايضا :

لماذا تصبح المقرمشات طريه

قد يعجبك أيضا

error: Content is protected !!