Image default
العنايه بالبشره

ماسك للعناية بالبشرة

مريم حاصلة على دبلومات في الصحافة والفنون والعلوم من كلية فانشو في كندا.

ماسك للعناية بالبشرة: عسل مانوكا والكركم وزيت الزيتون
(هذا القناع الرخيص للوجه سوف ينظف بشرتك ويبقيك شابة) ماسك للعناية بالبشرة

قناع الوجه الطبيعي الصحي

ماسك للعناية بالبشرة لقد بلغتي الأربعين من العمر للتو  ، لذلك بطبيعة الحال ، مثل معظم النساء ، حاولتي محاربة عملية الشيخوخة الطبيعية ، مع تجربة كل كريم هناك ، على أمل أن تبدو أصغر سنًا! إن مبلغ المال الذي أنفقته سخيف ، وفي نصف الوقت لست متأكدًا حتى من محتويات الكريمات التي تضعيها على وجهك. لقد جربتي كل شيء من Noxema إلى خط Cindy Crawford’s Meaningful Beauty ، إلى الكولاجين ، إلى أي منتج جديد أعتقدتي أنه سيعمل. وصفة أقنعة الوجه الطبيعية هذه ، التي أستخدمها من 3 إلى 4 مرات في الأسبوع ، هي إلى حد بعيد أفضل شيء وجدته ، أرخص من أي شيء آخر ، ويسهل صنعه!

المكونات

عسل مانوكا 30+، عسل نيوزيلاندا النقي بنسبة 100%، 453 جم.
عسل مانوكا 30+، عسل نيوزيلاندا النقي بنسبة 100%، 453 جم.

تعليمات

  1. ببساطة امزج كل مكوناتك معًا.

  2. يوضع على الوجه ، خالٍ من العينين.

  3. اتركيه لمدة 20 دقيقة.

  4. استيقظ بالصابون. اتركها حتى تجف.

تم خلط مكونات قناع الوجه هذا معًا في وعاء صغير
(ماسك للعناية بالبشرة) تم خلط مكونات قناع الوجه هذا معًا في وعاء صغير

المكونات

الكركم مضاد للالتهابات. سيساعد على تهدئة بشرتك وجعلها تبدو مشرقة. نظرًا لأنه يستهدف صبغاتك ، فإنه يقلل الالتهاب ويهاجم حب الشباب ويخفف الندوب. لن يساعد فقط في علاج حب الشباب ، بل يمكنه أيضًا تهدئة وشفاء الأكزيما والصدفية والوردية. إنها مليئة بمضادات الأكسدة ولها خصائص مضادة للميكروبات ومضادة للالتهابات. ستعمل قوى الشفاء هذه على تفتيح بشرتك وتقليل البقع الداكنة ومنع بشرتك من الجفاف. لديه القدرة على إبطاء عملية الشيخوخة وتفتيح التجاعيد وتحسين مرونة الجلد. سوف يترك بشرتك ناعمة ونضرة!

عسل مانوكا

العسل من أفضل الأطعمة في العالم والغذاء الوحيد الذي لا يفسد أبدًا. عسل مانوكا هو نوع من العسل تصنعه سلالة خاصة من النحل توجد فقط في نيوزيلندا. تأكد من قراءة الملصق. من المهم أيضًا التحقق من MGO أو UMF (عامل مانوكا الفريد) ، مما يدل على أن الشركة لديها ترخيص ويظهر التصنيف الذي يقيس تركيز فعالية ميثيل جليوكسال. كلما ارتفع التصنيف كلما كان العسل مضادًا للبكتيريا ، لذا فإن هذا الرقم مهم جدًا. عسل مانوكا مكلف للغاية هنا في كندا. أشتريه بحوالي 40 دولارًا مقابل 500 جرام مع MGO 30+. إنه العنصر الأكثر أهمية في قناع وجهك والمكلف ، ولكن لا شيء مقارنة بسعر كريمات البشرة التي تطلبها عبر الإنترنت أو تشتريها من الصيدلية المحلية. إذا وجدت المنتج باهظ الثمن ، يمكنك فقط استخدام العسل العادي. المنتج الذي أستخدمه خام وغير مبستر. أما عن فوائد العسل للوجه فهو أيضًا مضاد للالتهابات ومضاد للأكسدة ومضاد للبكتيريا. قوي ضد مجموعة متنوعة من البكتيريا ، مما يجعل بشرتك نظيفة ؛ جودة واضحة تريدها في فوج العناية بالبشرة الخاص بك. يعزز التئام الجروح. إذا نظرت إلى مقالتي الأخرى ، بعنوان “العلاجات الشاملة للكلاب” ، (ملاحظة: الصور الرسومية) ، يمكنك أن ترى الدليل على مدى شفاء كلبي من الورم الكبير والمفتوح جدًا لكلبي. يعمل بشكل جيد مع الندبات والحروق والقرحة والوردية والأكزيما والصدفية. تعمل خصائصه المضادة للأكسدة على عكس عملية الشيخوخة وتساعد على حماية البشرة من المزيد من التلف. عسل مانوكا هو أيضًا ما يسمونه مرطبًا طبيعيًا ، مما يعني أنه يجذب الرطوبة إلى الجلد. يعمل كمرطب ، ويعزز نعومة البشرة وفاخرها! هذا المنتج ضروري في مجموعة العناية بالبشرة الخاصة بك !!

زيت الزيتون

يحب الكثير من المشاهير مادة البوتوكس والجراحة التجميلية لمساعدتهم على الظهور بمظهر الشباب ، لكن اثنتين من المفضلة لديّ هي جينيفر لوبيز. وجينيفر أنيستون ، بسبب بشرتهما الجميلة. أتحقق من منتجات العناية بالبشرة التي يستخدمونها ، وأثناء بحثي عن أفضل المنتجات ، اكتشفت أن خط منتجات العناية بالبشرة من J-Lo يستخدم زيت الزيتون ؛ منتج طبيعي جدًا ومتوفر بسهولة ويسهل الحصول عليه. قررت لماذا لا أضيفه إلى قناعي. زيت الزيتون هو أحد مضادات الأكسدة القوية الأخرى التي قد تساعد في منع الشيخوخة المبكرة. تشير بعض الأبحاث أيضًا إلى أن تطبيقه بعد التعرض لأشعة الشمس يمكن أن يساعد في محاربة الخلايا المسببة للسرطان. نظرًا لأن Covid-19 لا يزال نشطًا ، سأكون في الخارج في هذه الشمس في الفناء الخاص بي بقدر ما أستطيع هذا العام ، بمجرد أن يضيء هذا الطقس ، لذلك يبدو من المنطقي إضافته! كما أنها غنية بفيتامين هـ ، من بين فيتامينات أخرى ، والتي يعرف الجميع أنها رائعة لبشرتك. ومع ذلك ، إذا كنت تعاني من التهاب الجلد أو البشرة الدهنية ، فقد ترغب في حذف هذا المكون ، لأنه قد لا يكون الخيار الأفضل لك.

ملحوظة :

  • أستخدم هذا القناع الجلدي حوالي 3 إلى 4 مرات في الأسبوع ، وأجده مفيدًا بدرجة كافية. ومع ذلك ، يمكنك تطبيقه يوميًا ، إذا اخترت القيام بذلك.

  • لا تتركيه على بشرتك لفترة طويلة ، 30 دقيقة ، ولا تتركيه بين عشية وضحاها. سوف يصبغ الكركم بشرتك بلون أصفر قبيح للغاية إذا تركت لفترة طويلة !!!

  • أستخدم الكركم في متجر البقالة (Costco Kirkland هذه المرة) ، و Manuka Health New Zealand UMF 30+ ، وزيت الزيتون من اختيار الرئيس (لا يوجد شيء خاص).

  • أولئك الذين يعانون من حساسية تجاه النحل ، يجب ألا يستخدموا العسل.

أقوم بنصائح أخرى للحفاظ على بشرتي صحية وشبابية المظهر …

    1. أنا أستخدم صابون دو فقط.

    2. أضع أيضًا كريمًا ليليًا كل مساء قبل النوم. في الوقت الحالي ، أستخدم كريم Andalou Natural Night Repair الذي يتحدى العمر (حوالي 35 دولارًا). الكريم ليس ضروريا. كانت هناك عدة مرات لم أستخدم فيها شيئًا سوى القناع.

    3. أحب المنتجات التي أعرف مكوناتها.

    4. أرتدي دائمًا واقٍ من الشمس. السمرة لطيفة ، لكن التجاعيد ليست كذلك !!!

    5. أشرب كوبًا من عصير الصبار يوميًا (Alō Exposed). إنه رائع في إبقائك رطبًا ومليئًا بمضادات الأكسدة والفيتامينات. اشربه في الصباح حوالي ساعة أو ساعتين قبل أن تأكل أو تشرب أي شيء. سيساعد أيضًا في الحفاظ على بشرتك منتعشة ورطبة وصحية المظهر. تأكد من حصولك على عصير مكتوب عليه “aloin-free” ، لأن الوين مضر للغاية بالنسبة لك ويمكن أن يسبب مشاكل صحية.

    6. أشرب الكثير من الماء للحفاظ على رطوبة بشرتي!

اسمحوا لي أن أعرف كيف يعمل القناع بالنسبة لك !!!

اقرا ايضا:

كيفيه اختيار الماسك المناسب لبشرتك

قد يعجبك أيضا

error: Content is protected !!