Image default
ميك اب

مكياج مستوحى من خمسينيات القرن الماضي مثالي لهذا اليوم

هناك الكثير من إلهام الماكياج الذي يمكن استلهامه من العقود الماضية ، لكن الخمسينيات ، على وجه الخصوص ، كانت رائعة للجمال. أذهلت أيقونات مثل مارلين مونرو ، وأودري هيبورن ، ودوروثي داندريدج ، ولينا هورن في بعض اتجاهات الماكياج الكلاسيكية التي برزت خلال هذا العقد الذي لا يُنسى – مثل محدد العيون المجنح ، وأحمر الخدود اللامع ، والشفاه الجريئة والحواجب. قبل ذلك ، قمنا بتجميع بعض مظاهر المكياج المفضلة لدينا المستوحاة من اتجاهات الجمال الكلاسيكية من الخمسينيات ، والتي تشيد بهوليوود القديمة مع لمسة عصرية.

01 الجمال والحواجب : من 25

تظهر الحواجب الجريئة ، والخط السائل ، والشفاه الوردية المذهلة بعضًا من أفضل اتجاهات الجمال في خمسينيات القرن الماضي. املئي حاجبيك بدهن إذا كنت ترغبين في جعلهما يبدوان أغمق وأكثر سمكًا ، وامشطي بهما جلًا قويًا لضمان ثباتهما في مكانهما.

02 متدفق بالكامل من 25

تحيي البشرة المتدفقة والكحل المجنح تكريمًا مناسبًا لمكياج الخمسينيات. إذا كنت تبحثين لأخذ الحديث هذا أكثر دراماتيكية من العين المجنحة الكلاسيكية ، بالغ في الكحل. للمساعدة في مهمة تحديد العيون المجنحة ، اختاري Essence Superlast Eyeliner (4 دولارات).

03 جمال الانثي من 25

Doe-Eyed Beauty ارتقي بمظهر مكياجك فورًا باستخدام رموش رقيقة تفتح شكل العينين. يجتمع لون البشرة الفاتح مع أحمر الخدود الناعم والطبيعي وأحمر الشفاه معًا للحصول على مظهر يحظى بشعبية كبيرة عند العودة.

04 اقواس مثاليه من 25

الحواجب المقوسة هي عنصر جمال أساسي يمكننا استعارته من الخمسينيات ، وهذه الحواجب رائعة. لإنشاء قوس أعلى إذا لم يكن لديك واحدًا بشكل طبيعي ، ارسم قوسًا مبالغًا فيه قليلاً فوق مكان قوسك الطبيعي واملأه بقلم حواجب مناسب للون بشرتك.

05 تركيز ناعم من 25

هذه النظرة كلها مبهجة. يصبح الجلد ناعمًا بالكمية المناسبة من أحمر الخدود ، ويأخذ الكحل المجنح لمسة عصرية مع محدد العيون السفلي الممتد. يتم تشكيل الشفاه بقلم رصاص طبيعي ومليئة بأحمر شفاه أفتح قليلاً.

06 قطعه من الفضه من 25

بدّل ظلك إلى شيء فضي. مصحوبًا بالبطانة السائلة والرموش الصناعية ، هذه نسخة من خمسينيات القرن الماضي لا تزال قابلة للارتداء حتى اليوم.

07 العبوس المثالي من 25

كانت الشفاه الممتلئة بألوان ناعمة إلى جريئة عنصرًا أساسيًا في مكياج الخمسينيات ، وهذا خذ جميل بشكل لا يصدق. مقترنة برموش مستعارة مثيرة ، لا يوجد شيء يمكننا تغييره بشأن أي منها.

08 اضف الوردي من 25

الشفاه الوردية الزاهية والكحل السائل يكرران اتجاهات الماكياج الشائعة التي شوهدت في نجمات السينما من الخمسينيات – ويمكننا أن نؤكد أن اللون الوردي ليس فكرة سيئة أبدًا. اعثر على أحمر الشفاه الوردي الأكثر لمعانًا الذي يمكنك ارتداؤه في أي مكان تريده – إنه بهذه السهولة. هل تبحثين عن بعض إلهام أحمر الشفاه الوردي الجريء؟ تحقق من Nars’s احمر الشفاء في الظل Schiap (26 دولارًا).

09 ايفريداي جلام من 25

كل شخص يستحق القليل من التألق في حياته اليومية ، وهذا المظهر المكياج أنيق بشكل إيجابي. من الأشكال الناعمة على الخدين إلى الحواجب الأكثر جرأة ، والبطانة السائلة ، والشفاه بدقة ، كل شيء في هذا المكياج يعرض فقط ما أعجبنا به دائمًا في إطلالات الجمال من الخمسينيات.

ببساطة من 25 010 Mauve-elous

تبرز الشفاه موف  والرموش الكاملة والحواجب الجريئة اتجاهات الماكياج المفضلة لدينا في الخمسينيات من القرن الماضي. بالإضافة إلى أن لون الشفاه هو ببساطة إلهي ، ونحن بحاجة إليه في أسرع وقت ممكن

 الأناقة الكلاسيكية من خمسينيات القرن الماضي 1950 من 25 011

الشفاه الحمراء الكلاسيكية والأنيقة جنبًا إلى جنب مع الآيلاينر المجنح هو اقتران من خمسينيات القرن الماضي ظل مناسبًا لسنوات عديدة. في حالة الشك ، تكون هذه النظرة دائمًا فكرة رائعة لأي مناسبة خاصة (أو لنفسك فقط).

12 سموكي سوفت من 25

سموكي سوفت للعينين (والحواجب) كل شيء: الأقواس المفصلة والظل الدخاني الناعم الجميل لهذه الإطلالة يضفيان أجواءً من الجمال في الخمسينيات من القرن الماضي. عند إنشاء عين دخانية ناعمة يمكن ارتداؤها من النهار إلى الليل ، فإن الظلال مثل الصدأ وبني الشوكولاتة مثالية وتعمل بشكل جيد مع أي لون للعين.

13 الشعور بخمسينات القرن الماضي من 25

لا يمكننا التغلب على كيفية نحت ونحت هذا الجلد بشكل مثالي ، جمال آخر الوجبات الجاهزة من الخمسينيات. الحواجب التي لا تشوبها شائبة ، والخط السائل ، والشفاه الحمراء جعلتنا أيضًا مدمنين.

14 البلوز اللامع من 25

كان ظلال العيون الزرقاء (بشكل مدهش) عنصرًا أساسيًا في الماكياج في الخمسينيات من القرن الماضي ، ولم نعتقد أنه يمكن أن يتحسن كثيرًا – حتى رأيناها مقترنة بأحمر شفاه أحمر وحواجب مصقولة في مظهر المكياج المبهر هذا بالطبع. للحصول على ظلال عيون زرقاء ، تحقق من Victoria Beckham Beauty’s Smoky Eye Brick in Royal (56 دولارًا).

15 المعادن الحديثه من 25

تجعل ظلال العيون الفضية المعدنية والشفاه الحمراء والبشرة المتوهجة هذا المظهر إضافة ممتازة إلى ذخيرتك ، خاصة في الليالي التي تريد فيها مظهرًا أكثر أناقة.

16 الجريئه والجميله من 25

كان Rouge عنصرًا أساسيًا في الماكياج في الخمسينيات – وكلما كان أحمر الخدود أكثر جرأة ، كان ذلك أفضل. يضيف أحمر الخدود على الفور حيوية إلى البشرة ، وهذه النظرة هي مثال على كيف يمكننا الاستفادة من العقود الماضية ودمجها في أي مزاج إبداعي نشعر به. هل تحتاج إلى بعض أحمر الخدود الجديد؟ تعد لباتريك تا بيوتي لحظات أحادية اللون (32 دولارًا) خيارًا مذهلاً.

17 رقيق وحلو من 25

من محدد العيون السائل إلى أحمر الخدود والشفاه أحادية اللون ، يأخذ مظهر الجمال هذا أفضل اتجاهات الجمال في الخمسينيات من القرن الماضي ويترجمها إلى شيء رائع للارتداء اليومي الحديث.

18 الجمال احادي اللون من 25

الماكياج أحادي اللون خالٍ من الزمان ، وهذا هو المثال المثالي لكيفية استخدام نفس لوحة الألوان على العينين والخدين والشفتين. الفوز في أي حالة. مع الحواجب الجريئة والرموش الكثيفة ، نرى القليل من الخمسينيات وبعد ذلك البعض في هذا الوضع الجميل.

19 مبطن باحكام ومجلد من 25

الكحل السائل المثالي المحكم ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة مقنعة من الزيفات والبشرة المتوهجة: لا يمكننا التفكير في أي شيء آخر يحتاجه هذا المظهر المكياج ، بخلاف الكثير من الوثائق بالطبع. لست من محبي الرموش الصناعية؟ جرب ماسكارا Thrive Causemetics ‘ Liquid Lash Extensions رموش (24 دولارًا) للحصول على أطول وأطول.

20 الرجعيه فتاه من 25

يعمل كحل العيون وأحمر الخدود من ريترو على تقديم أجواء مكياج الخمسينيات وأكثر. هذا المظهر المرتفع ، الذي يتميز بالحواجب المصقولة والشفاه اللامعة ، رائع للغاية.

21 زهره ناعمه من 25

بشرة وشفاه متدفقة باللون الوردي مع إيماءة الحواجب الجميلة إلى الخمسينيات من القرن الماضي ، كل ذلك بينما نجعل رؤوسنا تدور – لا يوجد شيء آخر نضيفه إلى هذه التحفة الفنية للمكياج.

22 منحوته ومذهله من 25

بشرة وعظام خدود منحوتة برفق مع ألوان رائعة للشفاه والظل للتمهيد ، يستحق مظهر المكياج هذا التكرار مرارًا وتكرارًا. الجفون مبطنة بشكل مثالي مع كحل سائل ، والرموش إلهية.

23 المحايدون الضروريون من 25

دائمًا ما تكون الألوان المحايدة فكرة رائعة ، والماكياج الطبيعي كان على الموضة منذ الخمسينيات من القرن الماضي. كل شيء يعمل معًا هنا ، من الجفن المبطن إلى الشفاه المكشوفة وظلال العيون غير اللامعة.

24 الجمال الكلاسيكي من 25

أحمر شفاه؟ التحقق من. حواجب مذهلة؟ التأكد مرتين. بطانة سائلة مثالية؟ فحص اللانهاية. كل شيء في هذا المظهر مذهل ، لكن لم يكن علينا إخبارك بذلك.

25 العيون  لديها من 25 The Eyes Have It

يبدو المكياج الطبيعي الناعم مختلفًا من شخص لآخر ، ولكنه يعمل بشكل جيد – ولهذا لا يمكننا التوقف عن الهوس بالمكياج الذي يبدو مثل هذا ، والذي كان جيدًا في الخمسينيات ولا يزال يتمتع بشعبية حتى اليوم. للحصول على شفاه عارية بلمسة لامعة ، جرب CTZN Cosmetics أحمر الشفاه Nudiversal من (25 دولارًا).

اقرا ايضا :

قد يعجبك أيضا

error: Content is protected !!