Image default
مهاره في تربيه النباتاتنصائح للمنزل

10 نصائح حول البستنة في الخريف

1 من 11

تساعدك الأيام الباردة والليالي الباردة في الحصول على مزاج لالتقاط التفاح والتخطيط لعيد الهالوين. إنهم ليسوا لطيفين تمامًا مع حديقتك. على الرغم من أنك قد تضطر إلى توديع بعض نباتاتك في الخريف ، إلا أن هذا الموسم هو الوقت المثالي لبدء العمل على جعل حديقة العام المقبل أفضل حديقة لديك حتى الآن. لا تضع تلك القفازات بعيدًا بعد.

التقاط صورة زهرة الكركديه(10 نصائح حول البستنة في الخريف)
حقوق الصورة: الفن في أفضل حالاته! / Moment / GettyImages (10 نصائح حول البستنة في الخريف)

2 من 11

10 نصائح حول البستنة في الخريف

المستند والتحليل

“ستكون حديقة العام القادم أكثر جمالًا / إنتاجية / كفاءة في استخدام الطاقة من حديقة هذا العام!” بغض النظر عن مدى إعجابك بحديقتك هذا العام ، فمن المحتمل أنك تفكر بالفعل في طرق لإجراء تحسينات. قد لا تتذكر هذه الأفكار بوضوح في نهاية الشتاء. نظرًا لأن الخريف هو الوقت المناسب للتفكير ، فالتقط صورًا لمخططك وقم بتدوين ملاحظات لنفسك في المستقبل حول ما تقوم به النباتات بشكل جيد ، وما الذي تريد القيام به بشكل مختلف في المرة القادمة.

تقترب الكثير من أوراق الخريف القيقب الصفراء على الأرض في يوم مشمس.  سقوط أوراق الشجر.  الأوراق الجافة تحت القدمين.
حقوق الصورة: ايكاترينا بيتروفا / iStock / GettyImages (10 نصائح حول البستنة في الخريف)

3 من 11

حوّل أوراق هذا العام إلى سماد العام المقبل

جهز نفسك لبداية قوية العام المقبل عن طريق تحويل الأوراق المتساقطة إلى سماد غني بالمغذيات. يستثمر بعض البستانيين في آلة تمزيق الأوراق ، مما يسرع من عملية التحلل. ولكن حتى لو بقيت أوراقك كاملة ، يمكنك الحصول على قدر كبير من الانهيار قبل حلول الربيع. وكمكافأة ، فإن إلقاء الأوراق في كومة السماد الخاص بك يحميك من جرها إلى الشارع.

القرع الأصفر في الأوراق الجافة
حقوق الصورة: Johner Images / Johner Images Royalty-Free / GettyImages(10 نصائح حول البستنة في الخريف)

4 من 11

قم بتحويل القرع إلى سماد ، أيضًا

الأوراق المتساقطة ليست أغذية الخريف الوحيدة التي تنتمي إلى كومة السماد. تعتبر القرع والقرع والقرع الشتوي مفيدة للغاية عندما تحاول إنشاء سماد مليء بالعناصر الغذائية والمعادن. لن تتحلل القشور السميكة بالسرعة التي يتحلل بها اللحم ، لذا قم بتقطيع القرع إلى قطع قبل رميها على الكومة. لا تنسى حفظ التفاح والقشر  لسمادك أيضًا!

بذر البذور للعشب الجديد
حقوق الصورة: James Baigrie / The Image Bank / GettyImages(10 نصائح حول البستنة في الخريف)

5 من 11

نقل النباتات في الداخل

هل يجعل الطقس في منطقتك من المستحيل على نباتاتك البقاء على قيد الحياة في الهواء الطلق؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلا تستسلم لمشاهدتهم جميعًا يموتون. يمكن أن تزدهر بعض النباتات في الداخل ، طالما أنها تحصل على الكثير من ضوء الشمس ، مما يجعل من الممكن نقل بعض النباتات المفضلة لديك إلى الأواني والاحتفاظ بها في الداخل طوال فصل الشتاء. فقط تأكد من فحص كل نبات بعناية بحثًا عن الحشرات قبل إحضارها.

Close-up of potting soil with a mix of peat moss, perlite, compost, and other organic matter
حقوق الصورة: Faba-Photograhpy / Moment / GettyImages(10 نصائح حول البستنة في الخريف)

6 من 11

رعاية New Lawn

حتى لو كنت تعيش في مكان تغطي فيه الثلوج الأرض طوال فصل الشتاء ، فإن الخريف هو الوقت المثالي لزراعة عشب جديد. يمكن أن تزدهر بذور العشب بمجرد أن تتلاشى حرارة الصيف وتكون الأرض باردة ورطبة. لذا عليك أن تميل إلى حديقتك الآن ، سواء كنت تعيد زرع بعض البقع العارية أو الفناء بأكمله. في المناخات الباردة ، من المهم إنجاز هذه المهمة قبل أن تنخفض درجات الحرارة إلى درجة التجمد.

HDR Fall at the Garden Center
حقوق الصورة: TerryHealy / E + / GettyImages(10 نصائح حول البستنة في الخريف)

7 من 11

قم بتسميد التربة الآن

قد يبدو من غير المنطقي إضافة الأسمدة إلى تربتك الآن. إذا كنت تخطط لترك حديقتك خاملة خلال فصل الشتاء ، فما هي الفائدة؟ في الواقع ، الخريف هو الوقت المناسب لبث التربة بالمواد المغذية ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن التربة قد تستغرق أسابيع أو شهورًا لجني فوائد الإضافات. احصل على هذه الوظيفة بعيدًا عن الطريق الآن ووفر على نفسك الوقت عندما يزهر الربيع (أخيرًا).

أعشاب وأكواب مملوءة بالتربة على حافة النافذة
(10 نصائح حول البستنة في الخريف) أعشاب وأكواب مملوءة بالتربة على حافة النافذة

8 من 11

التقط النباتات المخفضة

مركز حديقتك المحلي لا يريد حقًا التمسك بمخزونه طوال فصل الشتاء. أنت تعرف ماذا يعني ذلك: مبيعات التخليص. الخريف هو أفضل وقت للحصول على المصابيح والنباتات المحفوظة بوعاء بسعر رخيص. أثناء التقاط القرع وأكاليل الزهور ، احصل على بعض النباتات المخفضة للغاية التي يمكنك رعايتها في الداخل حتى الربيع.

أدوات الحدائق على الخشب
صورة الائتمان: TerryHealy / E + / GettyImages(10 نصائح حول البستنة في الخريف)

9 من 11

اختبر التربة

كيف هو درجة الحموضة في التربة الخاصة بك؟ إذا لم تكن متأكدًا ، فإن السقوط هو الوقت المثالي لمعرفة ذلك. يتيح لك اختبار التربة إجراء تعديلات لتحسين صحة النبات. اختر مجموعة أدوات اختبار منزلية من متجر حدائق لتحديد ما إذا كانت تربتك شديدة القلوية أو شديدة الحموضة ، وقم بوضع خطة عمل من هناك.

Frosty winter garden scene with frozen pond
صورة الائتمان: كاثرين زيجلر / DigitalVision / GettyImages(10 نصائح حول البستنة في الخريف)

10 من 11

جرد أدواتك

إذا كانت القبضة الزلقة لتلك الجرافة تزعجك طوال الصيف ، فقم بإجراء تغيير عندما يأتي الخريف. قم بتخزين المعدات الخاصة بك في نهاية الموسم. اجمع كل أدوات البستنة الخاصة بك وافحص كل شيء بحثًا عن الصدأ أو علامات البلى الأخرى. إذا أدركت أنك بحاجة إلى مجرفة جديدة أو زوج من القفازات ، فقد تتمكن من التقاطها عند الخلوص. باستثناء ذلك ، قم بإضافتها إلى قائمة الهدايا الخاصة بك عندما تأتي الأعياد.

 أوراق على العشب في الحديقة
صورة الائتمان: جولييت وايد / مكتبة الصور / GettyImages(10 نصائح حول البستنة في الخريف)

11 من 11

خطط لحديقة شتوية

حتى لو لم تتمكن من زراعة نفس النباتات في يناير التي نمت فيها في يونيو ، فلن تضطر حديقتك إلى أن تكون فارغة خلال الأشهر الباردة. خذ بعض الوقت في الخريف للحصول على نباتات في الأرض يمكنك حصادها طوال فصل الشتاء. يمكن أن تزدهر الخضروات القلبية مثل اللفت والكراث في الأماكن ذات الشتاء المعتدل. سيحدد مناخك وتربتك ما يمكنك محاولة نموه خلال فصل الشتاء ، لذا استشر متجر الحدائق المحلي للحصول على إرشادات محددة.

انظر ايضا :

10 نصائح لابقاء النباتات المنزليه حيه في الصيف

قد يعجبك أيضا

error: Content is protected !!