Image default
ميك اب

3 اخطاء في وضع المكياج

الماكياج رائع. يمكن أن يغير تمامًا مظهرك أو عملك لتحسين أفضل ميزاتك ، ولكن على الجانب الآخر ، عندما يتم القيام به بشكل سيئ ، فإن استخدام المنتجات الخاطئة أو عدم إزالتها بشكل صحيح يمكن أن يفسد أجواءك حقًا.فيما يلي 3 اخطاء في وضع المكياج  يجب أن تتوقف الآن.

بالإضافة الي معرفه 3 أخطاء في المكياج من المهم تلاشي هذة الاخطاء والتعلم  بشكل صحيح ، وبفضل دروس الفيديو ، هناك بعض الأشياء الشائعة التي ارتكبناها جميعًا في الماضي.

عدم استخدام مكياج مخصص لبشرتك

بشرة الجميع فريدة من نوعها ، من اللون ، إلى الملمس ، والنوع (الدهنية ، الجافة ، إلخ) وحساسية بشرتك.

يمكنك تجربة محدد عيون جديد على سبيل المثال لتجد في اليوم التالي الذي تستيقظ فيه بغطاء منتفخ – ليس بمظهر رائع. قد تكون حقيقة بسيطة أنك لا تستخدمين أحد  من مجموعة من مستحضرات التجميل المختلفة للبشرة الحساسة . أو يتسبب كريم الأساس غير اللامع في تجفيف بشرتك وإنشاء تجمعات من الصبغة الملونة حول التجاعيد التي لا يحتمل أن تجذب الانتباه إليها

قم بإجراء تحليل للبشرة لاكتشاف المنتجات الأفضل بالنسبة لك للحفاظ على بشرتك سعيدة وتبدو خالية من العيوب.

كنتي تستخدمين مكياجًا قديمًا أو منتهي الصلاحية

لدينا جميعًا أحمر شفاه واحد يذكرنا بوقت ممتع قضينا فيه مرة واحدة في اليوم عندما كان بإمكاننا جميعًا الخروج للاحتفال. (تذكر متى !؟) ومع ذلك ، فإن الاحتفاظ بالمكياج القديم هو خبر سيء. تنتهي صلاحيته بعد مرور الوقت ويتوقف عن كونه آمنًا للاستخدام. في مكان ما على عبوات المكياج الخاصة بك سيكون رقمًا صغيرًا (6،12 أو 24) وهي المدة التي يمكنك الاحتفاظ بها قبل اعتبارها غير آمنة للاستخدام. ربما كانت تلك الماسكارا الجافة المتكتلة التي كانت مفضلة لديك على الأرجح حية مليئة بالبكتيريا التي يمكن أن تسبب بعض المشكلات الخطيرة.

لذا اعمل لنفسك معروفًا وقم بعمل جرد للماكياج. وتخلص من أي منتجات شهدت أيامًا أفضل .. تخلص من الوسائل القديمة مع الجديد. أي عذر للذهاب لشراء مستحضرات التجميل هو أمر جيد تمامًا!

أنت لا تزيله بشكل صحيح

كم منا في نهاية يوم طويل ومرهق ننسى إزالة مكياجنا والاستيقاظ في اليوم التالي وكأنه فنان تكريم لـ KISS؟

لا تدمر أكياس وساداتك فحسب ، بل إنها أيضًا أخبار سيئة جدًا لبشرتك. يجب أن تبذلي مجهودًا كبيرًا في خلع مكياجك تمامًا مثلما تبذلينه. إن المسح السريع للمكياج لن يقطعه – إلا إذا كنت ترغب في التعامل مع المسام المسدودة والجلد المتعب.

استخدمي مزيلًا زيتيًا للتخلص من الجزء الأكبر من مكياجك ، ثم اتبعيه بغسول منظف للوجه وفعلي ذلك بمرطب جيد. أو كريم الليل ليعمل فهو سحر أثناء النوم.

تعد إزالة المكياج بشكل صحيح جزءًا مهمًا من روتين العناية بالبشرة ويجب دائمًا مراعاته عند اختيار منتجاتك .

3 اخطاء في وضع المكياج
3 اخطاء في وضع المكياج

بشرتك هي مؤشر جيد على الصحة العامة والرفاهية. لا تدع عادات المكياج الكسولة تفسد وهجك في عام 2021.

شكرًا جزيلاً على حضوركم وتصفح هذا المنشور! أتمنى أن تكون جميعكم بصحة جيدة وسعيدة على الرغم من الظروف الحالية وأن هذه النصائح قادرة على مساعدتك في تجنب ارتكاب أخطاء في مكياجك وبشرتك!

هل ارتكبت أيًا من ثلاثة أخطاء في المكياج قبل قراءة هذا المنشور؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل ستأخذ النصائح المذكورة أعلاه 

أتطلع إلى قراءة إجاباتك والرد عليها في قسم الاتصال بنا او من خلال سوشيال الميديا –  إذا كنت ترغب أيضًا في أن يتم إخطارك عندما أنشر جديدًا ، جديد المحتوى ، فلا تتردد في متابعة هذه المدونة عبر البريد الإلكتروني

قد يعجبك أيضا

error: Content is protected !!