Image default
العنايه بالبشره

5 نصائح لبشرة صحية

5 نصائح لبشرة صحية
5 نصائح لبشرة صحية

العناية بالبشرة إذا كان ، ليس لدي بشرة مثالية. كونك في أواخر سن المراهقة ، ما زالت بشرتك تسبب ليكي مشاكل من وقت لآخر ، أعاني من ظهور البثور ، وتغير النسيج ، والبقع تترك علامات داكنة ؛ كل أنواع الأشياء تسوء مع بشرتي وهذا جيد. ولكن هل هو أفضل بكثير مما كان عليه قبل عامين؟ على الاطلاق. وهل هي صحية ومتوهجة ؟ نعم مليار في المئة. نتيجة لذلك ، اعتقدت اليوم أنه سيكون من المفيد إذا شاركت 5 نصائح لمساعدتك في الحصول على تلك البشرة الرائعه، بالإضافة إلى بعض منتجات المفضلة التي يمكن أن تساعدك على طول الطريق. لذلك ، دون مزيد من اللغط ، دعنا ندخله مباشرة!

5 نصائح لبشرة صحية
5 نصائح لبشرة صحية

الحماية من الشمس

حسنًا ، أول الأشياء أولاً: هل حصلت على SPF هذا ،  حتى في الأيام غير المشمسة ، فهي حيوية أنك تحمي بشرتك من أضرار أشعة الشمس لأنه بقدر ما يحب البعض منا الحصول على سمرة جيدة ، فإن التعرض المفرط يمكن أن يكون له بعض العواقب الحقيقية على الجلد ، بما في ذلك أشياء مثل البقع العمرية والجفاف وإبراز علامات قاتمة (ناهيك عن ما هو واضح: احترق إلى هش ). لمنع هذا ، أوصي تمامًا بحمل قبعة مناسبة معك في حقيبة يدك في جميع الأوقات ، مع ارتداء نظارة شمسية أنيقة عند الضرورة ، والأهم من ذلك ، دمج منتجات العناية من الشمس بشكل دائم في روتينك اليومي للعناية بالبشرة في الصباح.

5 نصائح لبشرة صحية ومتوهجة استخدام واقي الشمس

في الوقت الحالي ، العلامة تجارية، يقومون بعمل رائع في حماية بشرتي من الشمس من التسبب في أي ضرر لبشرتي ؛  أستخدم  Sun Lotion (SPF 30)  كل صباح في بالتزامن مع مرطب لبشرتي وهو مثالي الملمس  بالنسبة لي في منتج تقدر تستخدمه- واقي الشمس او حسب العلامه التجاريه المفضله لديك الكريمات السائلة لدرجة أنها يمكن أن تتحول إلى حليب) ، ولها رائحة جميلة غير غازية ولا تترك أي نوع من اللمعان عند التطبيق. ما الذي يمكن أن أطلبه أكثر من ذلك؟ البعض بعد العناية بالشمس ربما؟ حسنًا ، لا تخف –

.غسول ما بعد الشمس والذي ، مع الصبار وفيتامين E ، هي الطريقة المثاليه يرطب ويغذي البشرة بعد التعرض للشمس لفترة طويلة. بمجرد استخدامه ، يتمتع المستحضر بإحساس رائع بالبرودة وينعش خدي “ الحار ” إلى حد ما (يمكنك طهي البيض عليهما بعد نقطة معينة) – لا يمكنني أن أوصي به أكثر لأولئك منكم الذين ينطلقون في عطلة أو أولئك الذين كنت تعيش في مناخ أكثر سخونة. ولا تقلق ، فلن تدفع أكثر من الاحتمالات بأي شكل  مع هذا ؛ غسول الشمس  رائع لمنتج بهذه الجودة.

5 نصائح لبشرة صحية
5 نصائح لبشرة صحية

الترطيب

سواء كانت بشرتك جافة أم لا ، فمن الضروري أن تظل رطبًا لتحقيق هذا التأثير الندي المتوهج ؛ وجهك يشعر بالعطش مثلما تفعل! نظرًا لحقيقة أن بشرتي على الجانب جافة في معظم الاوقات، فأنا أحتاج إلى شيء  إلى حد ما يرطب البشرة لا شيء سوى Nivea المعروف كريمة. على الرغم من أنني أعتقد أنه من المفترض أن يكون للجسد ، إلا أنني كنت أستخدم هذا لمدة سنوات الآن كما إنها واحدة من الكريمات الوحيدة التي تناسبني – لانها توفر كميات هائلة من التغذية للجلد وتحافظ على التغذية المذكورة طوال اليوم. بالطبع ، أوصي به لأي شخص ، ولكن إذا كنت ترغب في استخدام شيء أخف ، فهذا جيد تمامًا أيضًا ؛ يتعلق الترطيب بإيجاد القوام والصيغة التي تناسبك.

5 نصائح لبشرة صحية
5 نصائح لبشرة صحية

اكياس الوسائد والنظافه العامه

قد يبدو هذا واضحًا بعض الشيء ، لكن صدق أو لا تصدق ، النظافة الشخصية لها دور كبير إلى حد ما في الحفاظ على صحة الجلد حيث يمكن أن تنتشر البكتيريا مثل في الهشيم ، أحيانًا فقط من طرف إصبع الشخص. لذلك ، من أجل منع تلك الرؤوس البيضاء غير المرغوب فيها من الظهور في الحفلة بدون دعوة ، حاول أن تحافظ على ملامسة يديك لوجهك على الأقل ، واغسل يديك جيدًا بعد كل ملامسة للمواد غير النظيفة وقم بتغيير أغطية الوسائد الخاصة بك في كثير من الأحيان. المستطاع.

شخصيًا ، أنا منزعج جدًا ليس فقط بشأن التكرار الذي أغير به اكياس الوسادة(مرة واحدة على الأقل في الأسبوع) ولكن أيضًا أي اكياس الوسادة التي أستخدمها فرق كبير لبشرتك. مؤخرًا ، كنت ملتزمًا فقط بـ أغطية وسادات  من الحرير لأنها مجرد متفوقة و بصراحة ، لانها. مصنوعة من الحرير ، تسمح أكياس الوسائد هذه بأقصى قدر من الاحتفاظ بالرطوبة حيث يمتص الحرير أقل. من الزيوت الطبيعية لبشرتك أكثر من القطن ، وبالتالي يمنع الجلد من الشعور كما لو كان عليه أن يعوض عن طريق إنتاج مجموعة الزيوت الخاصة به ، مما يؤدي إلى تلك البثور التي نكره جميعًا الاستيقاظ عليها. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أكثر نعومة ، وتقلل من التجاعيد والخطوط في الوجه بين عشية وضحاها (والتي تتحول لاحقًا في الحياة إلى تجاعيد) ويمكن أن يكون لها أيضًا آثار إيجابية على الشعر أيضًا ، مما يقلل من تقصف الأطراف وتجعدها. لذا ، إذا كنت تتطلع إلى علاج نفسك في أي وقت قريبًا ،

5 نصائح لبشرة صحية
5 نصائح لبشرة صحية

التدليل

يمكن أن تصبح الحياة مشغولة حقًا في الأوقات التي ، من الواضح ، يجعل الأمر أكثر صعوبة لإيجاد وقت للاسترخاء والاعتناء بنفسك بدلاً من الأشخاص / الشؤون الأخرى. لذلك ، فإن اتخاذ قرار بشأن “ليلة مدللة” أو ليلتين أسبوعيًا هي طريقة رائعة لإدارة وقتك ومنح نفسك القليل شيئًا ما نتطلع إليه في نهاية أسبوع مرهق. وبالطبع ، فإن وضع القناع من وقت لآخر يصنع العجائب للبشرة ، خاصة لأولئك الذين يرغبون في التعامل بفعالية مع مشاكل جلدية معينة.

5 نصائح لبشرة صحية
5 نصائح لبشرة صحية

مصل او السيروم جيد

أخيرًا ، من الجدير بالذكر بالتأكيد أن الكثير من الناس يقللون من أهمية المصل الجيد حقًا لأنهم يقدمون مكونات مذهلة بتركيز أعلى من أمثال المنظفات التي تساعد ، مرة أخرى ، على استهداف مخاوف جلدية محددة.

مفضل حديث لي هو سيروم فيتامين سي * من ماركة Proaura ؛ يوفر حماية قوية من مضادات الأكسدة مع أستازانتين الذي ثبت فعاليته أنه أقوى 60 مرة من فيتامين سي القياسي الخاص بك. مدهشة لون بشرتي أكثر تجانسًا وإشراقًا بشكل عام ، لذلك ، بطبيعة الحال ، سأصاب بخيبة أمل إلى حد ما عندما ينفد هذا “سيروم  السحري” لأنه ، بصراحة ، هو الفائز . .

5 نصائح لبشرة صحية
5 نصائح لبشرة صحية

او حسب العلامة التجارية المفضله لديك

ما هو شعورك حيال بشرتك الحالية؟ هل هناك أي نصائح هنا تود دمجها في روتينك؟

اقرأ ايضا :

أخطاء العنايه بالبشره

قد يعجبك أيضا

error: Content is protected !!